عملية طعن جديدة بالقرب من باب العمود في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الخميس 8 كانون الثاني 2015 - 8:04 م    عدد الزيارات 7687    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة عملية طعن، باب العمود

        


 أعلنت شرطة الاحتلال على لسان الناطقة باسمها "أنه وقعت قبل فترة وجيزة من مساء اليوم الخميس عملية طعن بالقرب من باب العمود في مدينة القدس".

ووفقاً لشرطة الاحتلال أن المعلومات الأولية المتوفرة لديها تشير إلى أن عملية طعن مستوطن تمت بواسطة مفك في ظهره من قبل شاب يبدو أنه عربي، حيث قام بالعملية ولاذ بعدها بالفرار، وتم بعدها نقل المستوطن إلى المشفى.

فيما وصفت الناطقة جراح المستوطن بأنها ما بين الطفيفة والمتوسطة، إلى ذلك تقوم شرطة الاحتلال بعملية بحث موسعة وراء الشاب الذي قام بالعملية.

يذكر أن أحياء القدس قد شهت خلال الأشهر الأخيرة العديد من العمليات المشابهة، التي أقدم عليها مقدسيون بغية التصدي لاستفزازات وتجاوزات المستوطنين المتطرفين ضدهم.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »