زيارة وفد من مؤسسة القدس الدولية فرع جنوب أفريقيا لمقر مؤسسة القدس الدولية في غزة

تاريخ الإضافة الإثنين 16 آب 2010 - 4:15 م    عدد الزيارات 6485    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


قام وفد من مؤسسة القدس الدولية فرع جنوب أفريقيا مكون من خمس أفراد برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخ إحسان هندركس بزيارة مقر مؤسسة القدس الدولية في غزة، حيث كان في استقباله الدكتور أحمد أبو حلبية رئيس مؤسسة القدس في قطاع غزة وأعضاء مجلس الإدارة والعاملون في المؤسسة.

 

وقدم الدكتور أبو حلبية للوفد عرضا عن أهم أنشطة المؤسسة في غزة والدور الذي تقوم به خدمة للقدس وقضاياها وعن الخطط المستقبلية التي تنوي المؤسسة تنفيذها وتقدم بالشكر والتقدير للوفد الجنوب أفريقي علي زيارة قطاع غزة من أجل كسر الحصار الغاشم المفروض عليه، ثم تناول الجميع طعام الإفطار معا قبل مغادرة الوفد.

 

يذكر أن وفد مؤسسة القدس الدولية في جنوب أفريقيا يقوم بزيارة لقطاع غزة ضمن قافلة "أميال من الابتسامات2" التي انطلقت بهدف كسر الحصار وتقديم العون لأبناء القطاع المحاصر.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: amarouf

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »