لقاء على سطح بناية الحلواني في القدس يجمع الشيخ رائد صلاح وفعاليات مقدسية

تاريخ الإضافة الجمعة 31 كانون الأول 2010 - 10:06 ص    عدد الزيارات 3292    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


جرى الليلة الماضية لقاء على سطح مبنى "آل الحلواني" في حي وادي الجوز القريب من أسوار القدس القديمة، جمع بين الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، ووفد مرافق وفعاليات مقدسية.

 

وجاءت هذه الزيارة بعد غياب قسري للشيخ رائد صلاح عن مدينة القدس لنحو عام بسبب صدور قرارات عسكرية صهيونية متكررة تمنع دخول الشيخ صلاح إلى كامل مدينة القدس.

 

وكان في استقبال الشيخ رائد صلاح العشرات من أهالي القدس والداخل وأدى الحضور صلاة المغرب، ثم تناولوا وجبة الإفطار للصائمين.

 

وألقى الشيخ صلاح كلمة موجزة أكد فيها ضرورة التواصل مع القدس والأقصى، وجدّد الشيخ صلاح العهد مع القدس والأقصى.

 

كما ألقيت كلمات ترحيبية من أهل القدس من بينها كلمة للحاج مصطفى أبو زهرة رئيس لجنة رعاية مقابر المسلمين في القدس، وفخري أبو دياب عن لجنة الدفاع عن أراضي وعقارات سلوان.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »