وفد من مؤسسة القدس الدولية يزور سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان

تاريخ الإضافة الثلاثاء 24 أيار 2011 - 12:42 م    عدد الزيارات 6185    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


زار وفد من مؤسسة القدس الدولية سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان. الوفد الذي تشكّل من المدير العام الأستاذ ياسين حمود ومدير العلاقات الخارجية الأستاذ حسن فريجة التقى سعادة السفير الدكتور غضنفر ركن أبادي وعرض لمحة تعريفية عن مؤسسة القدس الدولية وعن نشأتها ومجالات عملها في الأصعدة الإعلامية والثقافية والتعبوية.

هذا وتطرّق الوفد إلى الإجراءات التهويدية غير المسبوقة التي تستهدف مدينة القدس داعياً إلى التفاعل أكثر مع القضية وإيلائها الاهتمام اللازم من قِبل الدول العربية والإسلامية المعنية. كما بحث الوفد آفاق التعاون المستقبلي بين مؤسسة القدس الدولية وسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الأمر الذي من شأنه توحيد الجهود المبذولة لنصرة المدينة وتعزيز صمود أهلها.
 


الكاتب: bayan

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »