الكتلة الإسلامية تستنكر حملة الاعتقالات ضد طلبة جامعة القدس‎

تاريخ الإضافة الإثنين 16 نيسان 2012 - 9:46 م    عدد الزيارات 2494    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استنكرت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس استمرار حملة الاعتقالات التي تشنها قوات الاحتلال الصهيوني على طلبة الجامعة فيما يسمى بحملة "قص العشب" الصهيونية والتي تستهدف طلبة "الكتلة الإسلامية" في الجامعات.
 وقامت قوات الاحتلال باعتقال الطالب في كلية الهندسة بجامعة القدس محمد جميل كفاية بعد اقتحام منزله في بلدة بيتونيا قبل نحو أسبوعين من انتخابات مجلس الطلبة في الجامعة.
 وذكرت الكتلة الإسلامية في تصريحٍ صحفيٍ أن قوات الاحتلال قامت باعتقال أكثر من 25 طالبٍ في الأيام الماضية منهم  أنس حلايقة وضياء قشوع ومصعب سعيد وعلاء حنايشة ومحمد روحي وعلاء العصا ويحيى الخطيب وعمران سليمان وذياب مصطفى ومحمد شريتح ومحمد عدوين وإسماعيل حلبية وموسى الخطيب ومصطفى صلاح الدين وإبراهيم زواهرة وحمدان عويضات ومحمد نوح هريش ومجد حلايقة ورامي الرجوب.
وأكدت الكتلة الإسلامية أن هذه الاعتقالات لن تردعها عن القيام بواجبها تجاه الطلبة وأنها ستمضى في مسيرتها التعليمية والدعوية.


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

55 عامًا على ضمّ القدس

الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 9:23 م

في 1967/6/27، وافق "الكنيست" على مشروع قرار ضم القدس إلى دولة الاحتلال على أثر عدة اجتماعات عقدتها حكومة الاحتلال بدءًا من 1967/6/11 لبحث الضمّ. وعلى أثر قرار الضمّ، تحديدًا في 1967/6/29، أصدرت دولة ا… تتمة »

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »