تجار "مول الدار" في القدس ينظمون وقفة احتجاجية

تاريخ الإضافة السبت 9 حزيران 2012 - 3:36 م    عدد الزيارات 3398    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظم تجار مجمع الدار التجاري "مول الدار" بشارع صلاح الدين وسط القدس المحتلة وقفة احتجاجية على المدخل الرئيس للمول تعبيرا عن رفضهم لسياسة التحكم بهم واجبارهم على دفع مبالغ باهظة وخيالية -على حد وصفهم –من قبل مالك المجمع التجاري سامر نسيبة فضلا عن الضرائب التي تفرضها سلطات الاحتلال عليهم .
واوضح احد التجار المعتصمين بانهم حاولوا انهاء الخلاف مع نسيبة والوصول الى حلول تحافظ على بقاء المول كمصدر رزق لهم ولعائلاتهم ولكنهم فوجئوا بخطوات احادية الجانب من قبل نسيبة والتي عطلت مجرى الحياة في المول .
وقال تاجر آخر: اجتمعنا في وقت سابق مع سامر نسيبة للاتفاق معه على انهاء الخلاف الا ان تلك المحاولات باءت بالفشل كما فشلت جهود رجال الاصلاح في ذلك.
واضاف لقد قمنا بتشكيل لجنة مكونة من بعض التجار المتضررين في محاولة لإنهاء الخلاف فيما قام نسيبة بتعيين محام صهيوني ليفاوضنا نيابة عنه ولم يكتف بذلك بل قام بقطع الكهرباء وايقاف المصاعد الكهربائية وهذا سيتسبب بشل الحركة التجارية في المول اذا استمر الوضع على ما هو عليه.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »