الأسير المقدسي إسماعيل عفانة يدخل عامه الـ 13 في الأسر

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 كانون الثاني 2014 - 2:37 م    عدد الزيارات 3612    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الأسير المقدسي إسماعيل عفانة يدخل عامه الـ 13 في الأسر

خاص موقع مدينة القدس

دخل الأسير المقدس إسماعيل نعمان عفانة (34 عامًا) من قرية صور باهر في القدس المحتلة ،عامه الاعتقالي الثالث عشر على التوالي داخل سجون الاحتلال.

واعتقل عفانة بتاريخ 15/1/2002 وحكمت عليه محكمة الاحتلال بالسجن لمدة ثمانية عشر عامًا، بعد أن أدين بالتخطيط للقيام بأعمال عسكرية، والانتماء لحركة حماس، وتنقل إسماعيل في كافة السجون الإسرائيلية و يقبع حاليًا في سجن النقب الصحراوي.

يتمتع إسماعيل بعلاقات وطيدة مع كافة الأسرى، وقد شارك إخوانه في كافة النشاطات والإضرابات، و هو صاحب إرادة صلبه، ويمتلك صوتًا نديًا، وقد عرف عنه أنه منشد محترف، لطالما أدخل الفرحة في قلوب الأسرى من خلال مشاركته في الحفلات الإنشادية.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »