ناشطون يطلقون حملة #مع_القدس دعماً للقدس وأهلها

تاريخ الإضافة السبت 4 حزيران 2016 - 1:59 م    عدد الزيارات 4545    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


أعلن ناشطون إعلاميون عن إطلاق حملة إعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان #مع_القدس لتسجيل كلمات ورسائل من مختلف الدول العربية والإسلامية دعماً للقدس ونصرة لأهلها.

وقال الناشطون في بيان لهم:" استمرارًا منا بالعمل الإعلامي لخدمة القدس وأهلها، وسعيًا منا لزيادة الوعي والتضامن مع قضية القدس المباركة، فإننا نعلن عن إطلاق حملة إعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعمًا للقدس وأهلها خلال شهر رمضان المبارك وهي عبارة عن تسجيل مقاطع فيديو لعشاق القدس وأحرار العالم يؤكدوا فيها على دعمهم ومساندتهم للقدس وأهلها ويتم نشر هذه المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ #مع_القدس .

ودعا البيان جميع الناشطين المشاركة الفاعلة في هذه الحملة من خلال تصوير مقاطع فيديو قصيرة لا تتجاوز الدقيقتين عبر هواتفهم، كرسالة دعم وتأييد للقدس، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الهاشتاغ #مع_القدس ابتداءً من اليوم السبت 4/6/2016. 

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »