تحويل أسير مقدسي للاعتقال الإداري لـ 3 أشهر

تاريخ الإضافة الأحد 12 حزيران 2016 - 9:19 م    عدد الزيارات 4241    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أفاد محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن مخابرات الاحتلال حولت الشاب باسل أبو دياب للاعتقال الإداري لمدة ثلاثة أشهر بقرار من وزير جيش الاحتلال.
وأوضح أن المخابرات استدعت الجمعة الشاب أبو دياب للتحقيق في مركز توقيف وتحقيق "المسكوبية" غربي القدس، وفور وصوله تم تحويله للاعتقال الإداري لمدة ثلاثة أشهر، علمًا أنه أفرج عنه مطلع الشهر الجاري بعد التحقيق معه لأكثر من شهر في زنازين المسكوبية.
وكانت سلطات الاحتلال حولت الناشط المقدسي حسن الصفدي للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهر، بقرار من وزير جيش الاحتلال.
وذكر المحامي محمود ان النيابة العامة وجهت لموكله الصفدي تهمة "السفر الى لبنان"، وقرر القاضي الإفراج عنه بشرط عدم السفر وبكفالة مالية، وبعد ذلك صدر القرار بتحويله للاعتقال الإداري، لافتًا إلى أن الصفدي خضع للتحقيق في زنازين المسكوبية. 

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »