تمديد اعتقال نجل وابن عم الشهيد أبو صبيح

تاريخ الإضافة الجمعة 21 تشرين الأول 2016 - 6:03 م    عدد الزيارات 4259    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


مددت محكمة الصلح الصهيونية غربي القدس المحتلة، مساء أمس، اعتقال الفتى عز الدين نجل الشهيد المقدسي مصباح أبو صبيح (18 عاما) حتى يوم الثلاثاء القادم.
وذكر محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين محمد محمود أن تمديد اعتقال أبو صبيح جاء بزعم استكمال التحقيق معه، لافتا الى أن ملف عز الدين نجل الشهيد مصباح سري، وكان قد اعتقل عقب استشهاد والده بيوم.
كما مددت نفس المحكمة اعتقال الشاب أمجد نظمي أبو صبيح (30 عاما)، حتى يوم الثلاثاء القادم. ووجهت له تهمة التخطيط للقيام بأعمال إجرامية.
وكان قد اعتقل من منزله فجر أمس، دون أن تسمح له قوات الاحتلال بارتداء ملابسه وحذائه. وتجدر الإشارة إلى أنه ابن عم الشهيد مصباح أبو صبيح. 

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »