الاحتلال يُصوّر منزل شهيد القدس أبو صبيح تمهيداً لهدمه

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 تشرين الأول 2016 - 11:17 ص    عدد الزيارات 4261    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، بلدة الرام شمال القدس المحتلة، وداهمت منزل عائلة الشهيد مصباح أبو صبيح وسط البلدة.

وقال مراسلنا في القدس، إن جنود الاحتلال صوّروا المنزل كخطوة تؤشّر على نية الاحتلال هدم المنزل، ضمن سلسلة إجراءات عقابية اتخذها الاحتلال بحق ذوي الشهيد.

يذكر أن الشهيد أبو صبيح نفذ عملية إطلاق نار، من سيارته بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة، فقتل جنديا ومستوطنة وأصاب ثمانية مستوطنين قبل أن يرتقي شهيدا برصاص الاحتلال. 

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »