نادي الأسير: الأحكام الصادرة بحق الأطفال المقدسيين جريمة منظمة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 تشرين الثاني 2016 - 3:46 م    عدد الزيارات 2772    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


قال رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس اليوم، أن قرارات الاحتلال الصادرة يوم أمس الاثنين بحق الأطفال المقدسيين مناصرة، وخليل، وطه، جريمة منظمة.
وأضاف فارس، في بيان صدر عن نادي الأسير، أن الاحتلال وبدلاً من أن تعتذر للطفل مناصرة ورفاقه، ولأطفال العالم، على ما ارتكبته، ذهبت لتُركب جرائم إضافية على جريمتها.
واعتبر أن ما جرى بحق الطفل مناصرة ورفاقه هو جزء من صورة المعاناة التي يعيشها أطفال فلسطين.
وطالب فارس الأمين العام للأمم المتحدة، ومجلس حقوق الإنسان، ومنظمة اليونيسيف، بالإعلان عن مواقف جريئة وإجرائية، في مواجهة الجرائم التي ينفذها الاحتلال بحق الأطفال الفلسطينيين.
وكانت سلطات الاحتلال أصدرت قرارات حُكم بالسجن الفعلي، بحق عدد من أطفال القدس منهم: أحمد مناصرة، ومنذر خليل، ومحمد طه لفترات تراوحت بين (11-12) عاماً. 

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »