وزير الأوقاف الأردني: 200 موظف جدد في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 23 آذار 2017 - 6:44 م    عدد الزيارات 3396    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


قررت الحكومة الأردنية زيادة عدد موظفي دائرة أوقاف القدس بـ 200 موظف، بحسب ما كشفه وزير الأوقاف والمقدسات والشؤون الدينية الإسلامية الأردني، وائل عربيات.

جاء ذلك، خلال جلسة لجنة فلسطين النيابية في مجلس النواب الأردني، حيث أكد عربيات أن وزارته عينت 200 موظف جدد في دائرة أوقاف القدس؛ ليصبح العدد الإجمالي 1000 موظف.

وذكر الوزير الأردني، أن حوافز مادية ستقدم للموظفين نظراً لجهودهم المبذولة في حماية القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية، وأن القرار "يهدف لتعزيز ودعم صمود الأشقاء في القدس".

وندد عربيات بقرار (إسرائيل) "منع الأذان في القدس"، مشيراً إلى أن الحكومة الأردنية، أبلغت "تل أبيب" برفضها لهذا القرار الذي يتنافى مع حرية العقيدة، وتتابع القضية عبر القنوات الرسمية.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »