وزير الأوقاف الأردني: 200 موظف جدد في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 23 آذار 2017 - 6:44 م    عدد الزيارات 3482    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


قررت الحكومة الأردنية زيادة عدد موظفي دائرة أوقاف القدس بـ 200 موظف، بحسب ما كشفه وزير الأوقاف والمقدسات والشؤون الدينية الإسلامية الأردني، وائل عربيات.

جاء ذلك، خلال جلسة لجنة فلسطين النيابية في مجلس النواب الأردني، حيث أكد عربيات أن وزارته عينت 200 موظف جدد في دائرة أوقاف القدس؛ ليصبح العدد الإجمالي 1000 موظف.

وذكر الوزير الأردني، أن حوافز مادية ستقدم للموظفين نظراً لجهودهم المبذولة في حماية القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية، وأن القرار "يهدف لتعزيز ودعم صمود الأشقاء في القدس".

وندد عربيات بقرار (إسرائيل) "منع الأذان في القدس"، مشيراً إلى أن الحكومة الأردنية، أبلغت "تل أبيب" برفضها لهذا القرار الذي يتنافى مع حرية العقيدة، وتتابع القضية عبر القنوات الرسمية.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »