أسيرات فلسطينيات يهدّدن بالانضمام للإضراب المفتوح عن الطعام

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 نيسان 2017 - 12:45 م    عدد الزيارات 3017    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، بدء انضمام الأسيرات للإضراب المفتوح الذي بدأه الأسرى بسجون الاحتلال الاثنين المنصرم، وذلك بخطوات احتجاجية تمثلت بإرجاع وجبات الطعام.

وأوضحت محامية هيئة الأسرى هبة مصالحة التي زارت الأسيرات في سجن "هشارون" والذي يُحتجز فيه 58 أسيرة، أنهن اتخذن قرار مساندة ودعم الأسرى المضربين ومطالبهم العادلة بإعادة وجبات الطعام كل 10 أيام.

وذكرت أن هذه الخطوة قد تتطور أكثر من ذلك إذا لم تستجب حكومة الاحتلال لمطالبهن.

وبدأ 1500 أسير بسجون الاحتلال إضرابًا مفتوحًا عن الطعام الأحد، احتجاجًا على إجراءات ادارة السجون ضدهم ورفض الاستجابة لمطالبهم العادلة.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »