المقدسيون يشيّعون ضحايا حادث السير الأليم بموكب مهيب

تاريخ الإضافة الأربعاء 28 حزيران 2017 - 9:36 م    عدد الزيارات 2929    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


شيّع آلاف المواطنين المقدسيين، اليوم الأربعاء، جثامين ستة من أفراد عائلة دبش، من سكان قرية صور باهر جنوب شرق القدس، والذين قضوا في حادث السير المروع الذي وقع امس على الشارع الالتفافي شرق رام الله.

وتم تشييع الضحايا الستة وهم "5 أطفال ووالدتهم" بعد الصلاة عليهم بمسجد العمري وسط صور باهر.

وأمّ المفتي العام للقدس الشيخ محمد حسين المصلين، عقب نقلهم من منزل العائلة وإلقاء نظرة الوداع عليهم الى مقبرة القرية.

وساد صور باهر اضراب تجاري عام حداداً على أرواح ضحايا حادث السير الأليم.

وكان سبعة مواطنين هم: عادل احمد خطيب من بلدة زعترة شرق بيت لحم سائق السيارة، وسلافة تيسير من نابلس سكان زعترة في بيت لحم وأطفالها "احمد ومحمد وعيسى وايلانا وتيسير" حسن محمد دبش قضوا امس في حادث سير اليم وقع على الطريق الالتفافي شرق بيت لحم، بعد ان اصطدمت سيارة عمومية في حافلة نقل صهيونية نتيجة التجاوز الخاطئ.

 










أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »