الأسرى يشرعون بخطوات تصعيدية في "ريمون"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 آب 2017 - 9:34 ص    عدد الزيارات 2109    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أكد مكتب الهيئة القيادية للأسرى، أن الأسرى القابعين داخل سجن “ريمون” الإسرائيلي قرروا اليوم الثلاثاء، البدء بخطواتهم التصعيدية احتجاجًا على ما تقوم به إدارة السجن من حملة اقتحامات لعدد من الأقسام .

ويشهد سجن “ريمون” توتراً منذ يوم أمس، وذلك بعدما قامت قوات القمع التابعة لمصلحة سجون الاحتلال الإسرائيلي باقتحام قسم (1) في السجن، “كجزء من الحملة الشرسة التي تشنها على الأسرى في الآونة الأخيرة.

وأضافت الهيئة أن قوات القمع “المتسادة” و”اليماز” و”الدرور” كانت قد اعتدت على الأسرى بوحشية ونكلت بهم، ونقلتهم إلى خارج الأقسام.

وكانت مصادر خاصة أكدت لقدس الاخبارية أمس، أن قوات قمع الاحتلال استهدفت الهيئة القيادية العليا لحماس، ونقلت كلا من حسن سلامة ومحمد عرمان وعبد الناصر عيسى، بالإضافة إلى نقل 120 أسيرًا من “ريمون” إلى “نفحة”.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »