إغلاق باب العامود و 26 إصابة اعتداء بالضرب ونقل حالة الى المشفى

تاريخ الإضافة الخميس 14 كانون الأول 2017 - 10:52 م    عدد الزيارات 1835    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أغلقت قوات الاحتلال، مساء اليوم، باب العامود (أحد أشهر أبواب القدس القديمة)، وذلك عقب قمعها اعتصاماً شبابياً في المنطقة ضد قرار ترامب الخاص بمدينة القدس.

في الوقت نفسه، أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني عن تعامل طواقمها حتى الآن مع 26 إصابة اعتداء بالضرب في باب العامود، في الوقت الذي تم فيه نقل حالة الى المشفى.

ويسود المنطقة توتر شديد وسط انتشار واسع لقوات الاحتلال ودورياتها المختلفة، في الوقت الذي يبدي فيه شبان القدس إصراراً على التواجد في المنطقة وممارسة فعالياتهم الاحتجاجية، ما يمثل تحدياً للاحتلال وقواته المنتشرة بشكل واسع وسط المدينة.

 

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »