العرب يغضبون على التطبيع الخليجي مع الكيان الإسرائيلي

تاريخ الإضافة الثلاثاء 30 تشرين الأول 2018 - 8:23 ص    عدد الزيارات 2088    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أحدثت الزيارات التطبيعية الأخيرة لعدد من الوفود الإسرائيلية لبعض العواصم العربية وتحديداً دول الخليج كالإمارات وقطر وسلطنة عٌمان حالة من السخط على المستوى الشعبي العربي والفلسطيني.

وأثارت هذه الزيارات لفرق عربية إلى جانب استقبال السلطان قابوس لرئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وعدد من المسؤولين في دولة الاحتلال ضجة كبيرة وتحديداً على مواقع التواصل الاجتماعي التي شهدت تفاعلاً من النشطاء أو حتى بعض الشخصيات المشهورة الرافضة للتطبيع.

وخلال الفترة الماضية شهدت بعض الدول العربية إطلاق بعض الحملات الشبابية الرافضة للتطبيع واستقبال أي من الوفود أو الشخصيات من دولة الاحتلال مهاما كان من المبرر.

وتكررت خلال الشهور الماضية زيارات بعض الفرق الرياضية الممثلة لدولة الاحتلال لبعض العواصم العربية كأبوظبي والدوحة وهو ما أوجد حالة غضب وسخط في الأوساط الفلسطينية لا سيما في ظل ما تمر به القضية الفلسطينية.

براءة درزي

55 عامًا على ضمّ القدس

الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 9:23 م

في 1967/6/27، وافق "الكنيست" على مشروع قرار ضم القدس إلى دولة الاحتلال على أثر عدة اجتماعات عقدتها حكومة الاحتلال بدءًا من 1967/6/11 لبحث الضمّ. وعلى أثر قرار الضمّ، تحديدًا في 1967/6/29، أصدرت دولة ا… تتمة »

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »