الجمعــة أول أيام عيد الفطر المبارك

تاريخ الإضافة الخميس 16 تموز 2015 - 11:58 م    عدد الزيارات 4941    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أعلن المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، الشيخ محمد حسين، مساء الخميس، بأن يوم غد الجمعة، غرة شهر شوال، الأول من أيام عيد الفطر المبارك.

وقال المفتي: في الاجتماع المنعقد في دار الإفتاء الفلسطينية في المسجد الأقصى المبارك، لمتابعة تحري هلال شهر شوال لهذا العام 1436هـ فقد ثبت بالوجه الشرعي رؤية هلال شهر شوال هذه الليلة، وعليه يكون غداً الجمعة17/7/2015، هو أول أيام عيد الفطر السعيد.

وهنأ المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية المسلمين في جميع بقاع المعمورة، وشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، والقيادة الفلسطينية، بحلول عيد الفطر السعيد، داعيا الله عز وجل تقبل صلاتنا وصيامنا، وان يعيد هذه المناسبة على شعبنا وقد تحققت أمانيه بالتحرر والاستقلال.

المصدر: القدس دوت كوم

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »