مصرع مقدسي وإصابة 3 آخرين في حادث سير بالنقب

تاريخ الإضافة الجمعة 24 تموز 2015 - 6:49 م    عدد الزيارات 4132    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 لقي شاب من القدس (18) عاماً، مصرعه، أصيب ثلاثة فلسطينيين بجراح، جراح أحدهم (30) عاماً وصفت بالخطرة واثنين آخرين (بالثلاثينات من عمرهم ) بالمتوسطة في حادث طرق وقع صباح اليوم الجمعة على شارع رقم 90 بالقرب من القرية التعاونية (موشاف) فارن.

ونقلت وكالة معاً عن مصادر طبية " أن حادث طرق ذاتي وقع بعد انقلاب مركبة على شارع رقم 90، مسفراً عن مصرع الشاب المقدسي إضافة إلى إصابة 3 أشخاص فلسطينيين بجراح متوسطة تمت احالتهم للعلاج بالمستشفى بواسطة طائرة مروحية عسكرية.

وبينت أن شرطة الاحتلال تواصل أعمال التشخيص والفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة مع تنظيمها لحركة السير والمرور هناك.

* الصورة تعبيرية

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »