فرع مؤسسة القدس الدولية (سورية) يزور المؤسسة الأم في بيروت

تاريخ الإضافة الإثنين 3 حزيران 2019 - 3:07 ص    عدد الزيارات 2177    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


في إطار تنسيق الجهود، زار الدكتور خلف المفتاح؛ مدير عام مؤسسة القدس الدولية (سورية)، يرافقه الأستاذ محمد أنس حماده؛ نائب المدير، مؤسسة القدس الدولية-الإدارة العامة في العاصمة بيروت، مساء الجمعة 31/أيار/2019م، وكان في استقبالهم الأستاذ ياسين حمود؛ المدير العام، والأستاذ علي يونس؛ مسؤول العلاقات الخارجية. 

واستعرض الجانبان نشاطات المؤسسة، والخطة العامة، وركزا على ضرورة التعاون الدائم، في المجالات العلمية والإعلامية؛ تكريسا لمرجعية المؤسسة المتخصصة بالشأن المقدسي، وأهمية تفعيل الوعي المجتمعي، ونشر ثقافة المقاومة، في مواجهة مخططات الاحتلال التهويدية وممارساته العنصرية.

من جانبه، أثنى حمود على نشاط فرع المؤسسة في سورية، برئاسة السيدة الدكتورة بثينة شعبان، ورئيس مجلس إدارتها السيد باسل الجدعان، ومديرها العام الدكتور خلف المفتاح، منوها بكفاءة فريق العمل، الذي أثبت جدارة رغم الصعوبات، متمنيا لهم مزيدا من النجاح والمثابرة دفاعا عن القدس عاصمة فلسطين.

بدوره، أكد الدكتور المفتاح على أن سورية -قيادة وشعبا- كانت وستبقى في مقدمة المدافعين عن القضية الفلسطينية بكل الطرق المتاحة، وقدم د.المفتاح شكره للأستاذ حمود على حفاوة الاستقبال، والدعم المقدم لفرع المؤسسة في سورية؛ التي لن تتوقف عن أداء الرسالة بكل أمانة وإخلاص.

وفي ختام الزيارة قدم الأستاذ حمود للدكتور المفتاح درعا تذكاريا مميزا للقدس، وسلة منتجات غذائية من خيرات فلسطين، يفوح منها عبق تراب فلسطين المبارك.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »