وسط دعوات للمشاركة في جمعة جديدة .. "حملة الفجر العظيم" تتوسع وتكسب حشود جديدة

تاريخ الإضافة الأربعاء 26 شباط 2020 - 4:37 م    عدد الزيارات 1524    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


 

جدد نشطاء من القدس وخارجها دعواتهم، عبر حملات مكثفة بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي دعوة المساجد المركزية في المدن والقرى لأداء صلاة الفجر يوم الجمعة القادم 28-2-2020 بشكل جماعي، نصرة للمسجد الأقصى، في إطار حملة "الفجر العظيم" التي تتوسع وتكسب مرشحين جدد.

 

وتنشط مجموعات واسعة من الشبان لإيصال دعوات الفجر العظيم إلى جميع المواطنين، وحثهم على أداء فجر الجمعة في المساجد، لإيصال رسالة الشعب الفلسطيني للاحتلال الذي صعد خطواته العملية لتهويد المسجد الأقصى المبارك والمسجد الإبراهيمي.

 

وانطلقت حملة الفجر العظيم كرد على تصعيد الاحتلال لخطوات التهويد والاستيطان في المسجد الأقصى في القدس المحتلة والمسجد الإبراهيمي في الخليل، قبل أن تتوسع حيث وصلت في الجمعة الماضية لأكثر من 200 مسجد في الضفة المحتلة.

 

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »