شهيد برصاص الاحتلال شمال سلفيت في الضفة الغربية المحتلة

تاريخ الإضافة الجمعة 10 تموز 2020 - 10:31 ص    عدد الزيارات 917    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية

        


 

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء الخميس، عن استشهاد مواطن من بلدة كفل حارس، شمال محافظة سلفيت بعد إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

وأوضحت الوزارة أن الشهيد إبراهيم مصطفى أبو يعقوب وصل بحالة حرجة للغاية إلى مستشفى سلفيت الحكومي، بعد إصابته بالرصاص الحي في رقبته.

 

كما أعلنت مصادر طبية إصابة شاب آخر بالرصاص الحي في قدمه.

 

وقالت مصادر محلية إن الشهيد كان على مقربة من مفترق بلدة كفل حارس، وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص مباشرة عليه ما أدى لاستشهاده، وإصابة مواطن آخر.

 

وأفاد رئيس بلدية كفل حارس عصام أبو يعقوب أن قوات الاحتلال تغلق مداخل البلدة منذ أربعة أيام، واليوم أطلقت النار على الشابين إبراهيم أبو يعقوب (34 عاما) ومحمد عبد السلام الأسعد (17عاما) في الفخذ أثناء تجولهما داخل البلدة.

أسامة الأشقر

مقدمة نظرية عاجلة في إدارة ملف صراعهم الداخليّ

الإثنين 27 آذار 2023 - 11:36 م

كلما ازداد قلق كبراء كيانهم وخوف كهنة سياسييهم عرفنا أن الصراع الداخلي قد بدأ مرحلته التاريخية الثانية وهي مرحلة الشرخ الظاهر الذي يعقب مرحلة التآكل الذاتي الخفيّ، وبين المرحلتين تداخلٌ وامتدادٌ، فليس… تتمة »

ساري عرابي

فلسطين بين حريقين.. كيف يبني الفلسطينيون ذاكرتهم؟

الأربعاء 1 آذار 2023 - 10:33 ص

قبل ثماني سنوات، حرق مستوطنون منزلاً في قرية دوما، شمال شرق نابلس، أودت الحادثة بالعائلة؛ طفل رضيع ووالديه، ليبقى من بعدهم الطفل أحمد دوابشة. من غير الوارد أن يكون لدى الناس اتفاق عامّ على إدراك حقيقة… تتمة »