عصابات "الهيكل" تسجل نداءً خطيرًا من الأقصى لمطالبة المطبعين العرب بالتعاون ضد الأوقاف الإسلامية

تاريخ الإضافة الخميس 22 تشرين الأول 2020 - 1:04 م    عدد الزيارات 304    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى

        


 

 

سجّل الإرهابي "تومي نيساني" المدير التنفيذي لمؤسسة تراث "جبل الهيكل" نداءً، باللغة العربية، اليوم الخميس، من داخل المسجد الأقصى، لنظرائه صهاينة العرب دعاهم فيه إلى التعاون في التخلص من "الوقف الإرهابي"، (وهو المصطلح الذي تعتمده هذه العصابات في الإشارة إلى الأوقاف الإسلامية في القدس، لأنها تمثل الحصرية الإسلامية في الأقصى).

 

وتلى الإرهابي نيساني بيانا، خلال اقتحامه المسجد الأقصى، برفقة مجموعة من المستوطنين، لدى وصولهم مقابل مسجد قبة الصخرة المشرفة من جهة باب حطة. وجاء فيه: "نطالب دولتنا "إسرائيل" وأمريكا، بطرد الوقف الإرهابي من جبل الهيكل".

 

وصوّر المستوطنون المتطرف نيساني وبثوا التسجيل على صفحات عصابات "الهيكل" المزعوم".

 

وحذر مصدر مسؤول في الأوقاف الإسلامية من خطورة البيان الذي القي في الأقصى تحت أعين شرطة الاحتلال، التي وفرت الحماية للمستوطن ولم تتدخل لإيقافه، وأكد على ضرورة محاسبة أفراد الشرطة الذين سمحوا للمتطرف بإلقاء مثل هذا البيان واستمعوا إليه.

 

وأوضح المصدر أن الأوقاف أبلغت المسؤولين بالأردن حول ما جرى في الأقصى من قبل المستوطنين .

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »