عصابات "الهيكل" تسجل نداءً خطيرًا من الأقصى لمطالبة المطبعين العرب بالتعاون ضد الأوقاف الإسلامية

تاريخ الإضافة الخميس 22 تشرين الأول 2020 - 1:04 م    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى

        


 

 

سجّل الإرهابي "تومي نيساني" المدير التنفيذي لمؤسسة تراث "جبل الهيكل" نداءً، باللغة العربية، اليوم الخميس، من داخل المسجد الأقصى، لنظرائه صهاينة العرب دعاهم فيه إلى التعاون في التخلص من "الوقف الإرهابي"، (وهو المصطلح الذي تعتمده هذه العصابات في الإشارة إلى الأوقاف الإسلامية في القدس، لأنها تمثل الحصرية الإسلامية في الأقصى).

 

وتلى الإرهابي نيساني بيانا، خلال اقتحامه المسجد الأقصى، برفقة مجموعة من المستوطنين، لدى وصولهم مقابل مسجد قبة الصخرة المشرفة من جهة باب حطة. وجاء فيه: "نطالب دولتنا "إسرائيل" وأمريكا، بطرد الوقف الإرهابي من جبل الهيكل".

 

وصوّر المستوطنون المتطرف نيساني وبثوا التسجيل على صفحات عصابات "الهيكل" المزعوم".

 

وحذر مصدر مسؤول في الأوقاف الإسلامية من خطورة البيان الذي القي في الأقصى تحت أعين شرطة الاحتلال، التي وفرت الحماية للمستوطن ولم تتدخل لإيقافه، وأكد على ضرورة محاسبة أفراد الشرطة الذين سمحوا للمتطرف بإلقاء مثل هذا البيان واستمعوا إليه.

 

وأوضح المصدر أن الأوقاف أبلغت المسؤولين بالأردن حول ما جرى في الأقصى من قبل المستوطنين .

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »