الاحتلال يعدم مستشارًا قانونيًا بالأمن الوقائي الفلسطيني من مسافة الصفر

تاريخ الإضافة الأربعاء 4 تشرين الثاني 2020 - 4:46 م    عدد الزيارات 758    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية، صورة وتصميم

        


 

أعدم جيش الاحتلال، اليوم الأربعاء، مستشارًا قانونيًا بالأمن الوقائي الفلسطيني، بعد إطلاق الرصاص عليه وهو في سيارته قرب حاجز حوارة عند مدخل نابلس، وتم الإعلان عن استشهاده لاحقًا.

وقالت مصادر محلية وشهود عيان إن جنود الاحتلال أطلقوا النار من مسافة الصفر على مركبة المواطن بلال عدنان رواجبة (29 عامًا) من بلدة عراق التايه، أثناء مروره على الحاجز المذكور.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف من الوصول إلى مركبة رواجبة بعد إطلاق النار عليه، وتركته ينزف حتى استشهد.

يُذكر أن الشهيد رواجبة يعمل مستشارًا قانونيًا برتبة نقيب في مديرية الأمن الوقائي في محافظة طوباس.

 

وادعى جيش الاحتلال أن الشهيد رواجبة أشهر مسدسا باتجاه الجنود.

وأظهر شريط فيديو مصوّر من مكان الحادثة أن جنديين صوّبا بندقيتيهما نحو الفلسطيني وأطلقا النار عليه.





علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »