الإمارات تفتتح مكتباً دبلوماسياً سرياً في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الإثنين 15 آذار 2021 - 10:43 م    عدد الزيارات 845    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التطبيع خيانة، مشاريع تهويدية

        


 

كشفت مصادرُ دبلوماسية عن افتتاح الإمارات مكتباً دبلوماسياً في القدس المحتلة لدى الاحتلال الإسرائيلي بشكلٍ سري ليكون ملحقا بسفارتها في تل أبيب.

 

ونشرت (إمارات ليكس) المختصة بنشر التسريبات المتعلقة بالنظام الإماراتي، تلك المعلومات المنقولة عن مصادر دبلوماسية، وقالت بأنّ المكتب سيكون واجهة لتنسيق زيارة وفود إماراتية وخليجية إلى القدس المحتلة.

 

وأوضحت (إمارات ليكس) أنّ الاحتلال الإسرائيلي قد ضغط على الإمارات للإعلان الرسمي عن مكتبها الدبلوماسي في القدس كتكريسٍ لاعتبارها القدس عاصمة الكيان الصهيوني الموحدة، ولكن النظام الإماراتي رفض ذلك خشية إثارة المزيد من الغضب الشعبي العربي ضده.

 

مؤخرا كشفت مصادر فلسطينية عن تمويل نظام النظام الإماراتي مشروعاً استيطانياً ضخماً في قلب القدس المحتلة، بهدف تهويد المدينة وتغيير المعالم العربية لمدينة القدس.

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »