قيادة القوى الوطنية والإسلامية تدعو لتصعيد فعاليات المقاومة الشعبية في الضفة الغربية والقدس

تاريخ الإضافة الإثنين 16 آب 2021 - 7:18 م    عدد الزيارات 673    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية، شؤون مدينة القدس، انتفاضة ومقاومة

        


 

دعت قيادة القوى الوطنية والإسلامية للمشاركة الواسعة في فعاليات المقاومة الشعبية التي تعم الاراضي الفلسطينية المحتلة، رفضاً للاحتلال والاستعمار الاستيطاني والعدوان والجرائم المتصاعدة ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وشددت القوى في بيانٍ لها، في ختام اجتماع عقدته، اليوم الاثنين، على ضرورة تفعيل كل الجهود الشعبية والرسمية لإطلاق سراح جثامين الشهداء المحتجزة لدى الاحتلال، سواء المدفونة في "مقابر الأرقام"، أو المحتجزة بالثلاجات، والمشاركة الواسعة لإحياء اليوم الوطني لاسترداد جثامين الشهداء الذي يصادف السابع والعشرين من آب الجاري.

 

وأكدت القوى على استمرار وتكثيف فعاليات المساندة للأسرى والمعتقلين، واستمرار فعاليات الحملة الوطنية والدولية من أجل اطلاق سراح الاسرى ، خاصة المعتقلين ادارياً منهم، والاسرى المضربين عن الطعام، وتكثيفها على مختلف المستويات المحلية والدولية.

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »