الآلاف من الفلسطينيين يتوافدون لأداء صلاة الفجر في المسجد الإبراهيمي

تاريخ الإضافة الجمعة 10 أيلول 2021 - 12:29 م    عدد الزيارات 381    التعليقات 0    القسم حكايات الصمود ، المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، مدينة الخليل

        


 

أدى آلاف المواطنين الفلسطينيين صلاة فجر اليوم الجمعة في أروقة المسجد الإبراهيمي في رسالة تحد لقرارات الاحتلال الاستيطانية.

 

وأفادت مجموعة (حماة الحرم الإبراهيمي) أنّ آلاف المواطنين الفلسطينيين قد صلوا فجر اليوم في أروقة المسجد.

 

وأضافت المجموعة: "هنا شهامة أهل الخليل، سنبقى رغم أنف الاحتلال وسنواصل مسيرتنا حتى تفشل جميع مخططات الاحتلال".

 

ولفت (حماة الحرم الإبراهيمي) إلى أنّه قد تم تسيير حافلات من كافة مناطق وبلدات محافظة الخليل للحضور وإحياء صلاة فجر الجمعة اليوم.

 

ويذكر بأنّ سلطات الاحتلال الإسرائيلي أغلقت الأيام الماضية جميع أروقة وساحات المسجد الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل في وجه المصلين؛ بحجة تأمين احتفال المستوطنين بـ"عيد رأس السنه العبرية".

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »