مسيرة شعبية في بدّو دعماً لأهال شهداءها

تاريخ الإضافة الجمعة 1 تشرين الأول 2021 - 8:47 ص    عدد الزيارات 563    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، شهداء ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، فيديو

        


 

انطلقت مساء أمس الخميس، مسيرة في بلدة بدو، شمال غرب القدس، دعماً ومساندة لأهالي الشهداء الـ 3 الذي ارتقوا فجر الأحد الماضي.

 

وأكد المشاركون الذين احتشدوا من قرى شمال غرب القدس في المسيرة على أنها تأتي دعمًا لعوائل الشهداء ورفع الروح المعنوية لتلك العائلات التي قدمت أبناءها شهداء.

 

وانطلقت المسيرة بعد صلاة العشاء مساء اليوم الخميس من أمام مسجد القرية وجابت شوارع القرية، ومن ثم توجهت إلى منازل عوائل الشهداء.

 

 

#مباشر مسيرة في بلدة بدو شمال غرب القدس دعماً ومساندة لأهالي الشهـ ــداء الثلاثة الذين ارتقوا قبل 4 أيام

Posted by ‎القسطل AlQastal‎ on Thursday, September 30, 2021

 

وهتف المشاركون في المسيرة بهتافات التمجيد للشهداء والتأييد للمقاومة والمطالبة بمقاومة الاحتلال، وداعية لتصفية وملاحقة العملاء.

 

ورفع الشبان رايات حركة المقاومة الإسلامية (حماس) والأعلام الفلسطينية، وسط هتافات لقائد كتائب الشهيد عز الدين القسام، محمد ضيف.

 

ووقف المشاركون أمام بيت الشهيد القسامي أحمد زهران، حيث كان في استقبالهم والدة الشهيد التي رحبت بهم وأكد على أن الاحتلال لن يكسر شعبنا، وأن شعبنا بمقاومته سينتصر على هذا الاحتلال الغاشم.

 

واستشهد، يوم الأحد الماضي، 3 مقاومين قساميين من بلدة بدو في القدس المحتلة، خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء تواجدهم في أحد المنازل ببلدة بيت عنان.

 

والشهداء الـ 3 هم المجاهد القسامي أحمد زهران، والقسامي زكريا إبراهيم بدوان، والقسامي محمود مصطفى حميدان، وجميعهم من بلدة بدو.

 

وتتعرض بلدة بدو ومنذ اغتيال الشبان الثلاث لعمليات اقتحام ليلية واستهداف لمنازلها بالإضافة إلى اعتقال بعض المواطنين فيها.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »