مستوطنون يجددون اقتحامهم للأقصى والاحتلال يواصل حرمان النساء منه

تاريخ الإضافة الإثنين 21 أيلول 2015 - 10:20 ص    عدد الزيارات 4565    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


جددت عصابات المستوطنين الإرهابية، اليوم الاثنين، اقتحامها للمسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة، وتولت قوة معززة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال حمايتهم وحراستهم خلال جولاتهم الاستفزازية في المسجد المبارك.
في الوقت نفسه، واصلت قوات الاحتلال منع مجموعة من النساء والطالبات من الدخول إلى الأقصى، في ما احتجزت بطاقات المصلين من الرجال على بوابات الأقصى الى حين خروجهم من المسجد.
من جهة ثانية، واصلت طواقم تابعة لدائرة الأوقاف الإسلامية أعمال الترميم لأبواب المسجد القبلي العملاقة بعد تخريبه بشكل متعمد من قبل جنود الاحتلال خلال اقتحامهم للمسجد الأقصى ودهمهم للمسجد القبلي لملاحقة المعتكفين بداخله.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »