قوات الاحتلال تعتقل الشاب يوسف أبو ناب من راس العامود في سلوان

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من القدس والضفة

تاريخ الإضافة الأحد 7 تشرين الثاني 2021 - 10:16 ص    عدد الزيارات 256    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين، أخبار فلسطينية

        


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، عددًا من المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس المحتلة، فيما اندلعت مواجهات في مناطق متفرقة من القدس والضفة أصيب خلالها مواطنان.

ففي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين فلسطينيين، هم: أنس حسن سلمان، والصحفي مجاهد مرداودي، وأحمد عمر عودة، وعلي أحمد الجدع، وحمزة صالح مرداوي.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن عماد شاهين، من بلدة سعير شمال شرق الخليل، بعد أن داهمت منزله وفتشت محتوياته وعبثت بها.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من بلدة أبو ضعيف، قضاء جنين على الطريق الالتفافي خارج جنين وهم: محمد ياسين، وهلال ياسين، وسالم ياسين.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب يوسف أبو ناب من منزله في حي رأس العامود، شمال بلدة سلوان.

وأصيب فتيان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال، إحدى تلك الإصابات حرجة بالرصاص الحي في الرأس، ولا تزال في غرفة العمليات، والثانية متوسطة برصاصة مطاطية في الرأس، خلال مواجهات اندلعت في مدينة البيرة.

واقتحمت قوات الاحتلال حي جبل الطويل في البيرة، وداهمت عدة منازل، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »