الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يمنح عضويته للمرابطة خديجة خويص

تاريخ الإضافة الإثنين 15 تشرين الثاني 2021 - 4:55 م    عدد الزيارات 454    التعليقات 0    القسم حكايات الصمود ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

منح الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، اليوم الإثنين، عضويته للمرابطة المقدسية خديجة خويص، عبر كتاب مُوقع من الدكتور علي محي الدين القرة داغي.

 

وجاء في الكتاب: "بناءً على طلبكم لنيل عضوية الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، فإنه يسعدنا إفادتكم بقبولكم عضواً في الاتحاد، ونتمنى من الله تعالى أن يوفقكم لتكونوا من الأعضاء الفاعلين العاملين، الملتزمين بميثاقه ونظامه، والداعمين لأعماله وجهوده، لتساهموا في تحقيق أهدافه السامية في خدمة هذه الأمة وقضاياها المختلفة".

 

أمّا المقدسية خويص فقد قالت في منشورٍ لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عقبت خلالها على منحها العضوية: "وصلني اليوم كتاب مرصع بتوقيع الأستاذ الدكتور علي محي الدين القرة داغي، بقبول عضويتي في الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين".

 

وأضافت خويص: "إنني إذ لم أكن أهلا لمثل هذه العضوية، إلا أنني أتشرف بها كعضو بين علماء كبار، لهم صولات وجولات في علوم الشريعة، لعلي أبلغ طرفاً منهم".

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »