الاحتلال يخطر بهدم منزل الشهيد فادي أبو شخيدم

تاريخ الإضافة الإثنين 27 كانون الأول 2021 - 1:07 م    عدد الزيارات 353    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، شهداء ، أبرز الأخبار

        


 

أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأحد، أمراً بهدم منزل منفذ عملية القدس المحتلة بتاريخ 21 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، الشهيد فادي أبو شخيدم.

 

وأفادت وسائل إعلام عبرية بأنّ سلطات الاحتلال قد أبلغت عائلة الشهيد أبو شخيدم بصدود قرار بهدم منزلها وأمهلتها أسبوعاً لتقديم التماس ضد القرار.

 

والجدير بالذكر أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اقتحمت مخيم شعفاط، وداهمت منزل عائلة أبو شخيدم في المخيم، وأخذت قياساته تمهيداً لهدم، وتخلل هذا الاقتحام مواجهاتٌ عنيفة بين أهالي المخيم وقوات الاحتلال، وذلم بتاريخ 7 كانون الأول/ديسمبر 2021.

 

وفي السياق ذاته، عاودت قوات الاحتلال منزل الشهيد فادي أبو شخيدم في 23 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وأزالت لافتات وصور الشهيد من محيط منزله.

 

وكان الشهيد فادي أبو شخيدم قد نفذ عمليةً فدائيةً باستخدام سلاح رشاش بتاريخ 21 تشرين الأول/نوفمبر 2021، في منطقة باب السلسلة في البلدة القديمة، قتل خلالها مستوطن وأصيب 2 من أفراد وحدات شرطة الاحتلال الخاصة.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »