الاحتلال يخطر بهدم منزل الشهيد فادي أبو شخيدم

تاريخ الإضافة الإثنين 27 كانون الأول 2021 - 1:07 م    عدد الزيارات 221    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، شهداء ، أبرز الأخبار

        


 

أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأحد، أمراً بهدم منزل منفذ عملية القدس المحتلة بتاريخ 21 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، الشهيد فادي أبو شخيدم.

 

وأفادت وسائل إعلام عبرية بأنّ سلطات الاحتلال قد أبلغت عائلة الشهيد أبو شخيدم بصدود قرار بهدم منزلها وأمهلتها أسبوعاً لتقديم التماس ضد القرار.

 

والجدير بالذكر أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اقتحمت مخيم شعفاط، وداهمت منزل عائلة أبو شخيدم في المخيم، وأخذت قياساته تمهيداً لهدم، وتخلل هذا الاقتحام مواجهاتٌ عنيفة بين أهالي المخيم وقوات الاحتلال، وذلم بتاريخ 7 كانون الأول/ديسمبر 2021.

 

وفي السياق ذاته، عاودت قوات الاحتلال منزل الشهيد فادي أبو شخيدم في 23 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وأزالت لافتات وصور الشهيد من محيط منزله.

 

وكان الشهيد فادي أبو شخيدم قد نفذ عمليةً فدائيةً باستخدام سلاح رشاش بتاريخ 21 تشرين الأول/نوفمبر 2021، في منطقة باب السلسلة في البلدة القديمة، قتل خلالها مستوطن وأصيب 2 من أفراد وحدات شرطة الاحتلال الخاصة.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »