عصابات المستوطنين تمارس طقوساً استفزازية في البلدة القديمة

تاريخ الإضافة الإثنين 3 كانون الثاني 2022 - 1:49 م    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون مدينة القدس

        


 

مارست عصاباتٌ متطرفة من المستوطنين "الإسرائيليين"، مساء أمس الأحد، طقوساً استفزازية في القدس المحتلة، وذلك عبر مسيرة استفزازية في البلدة القديمة.

 

وبحسب مراسل موقع مدينة القدس فإنّ المسيرة جرت بحماية مشددة من قوات الاحتلال، واقتحمت سوق القطانين المُفضي إلى المسجد الأقصى في البلدة القديمة.

 

وأدى المستوطنون رقصات استفزازية في الطرقات، بالتزامن مع انتشار مكثف لقوات الاحتلال التي عرقلت وأعاقت حركة الأهالي، كما حلّقت طائرة تابعة للاحتلال فوق منازل المقدسيين بالبلدة القديمة، في حين تصدى مقدسيون لهذه العربدات بإطلاق مفرقعات نارية وبهتافات التكبير.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »