حركة الجهاد الإسلامي: أي اعتداء على القدس سيشعل معركة إقليمية تتقاطع خلالها بنادق النقاومين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 11 كانون الثاني 2022 - 10:27 ص    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس

        


 

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، خالد البطش، أنّ معركة (سيف) القدس شكلت تحولاً استراتيجيًا في الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي.

 

وقال البطش في تصريحٍ صحفيٍ له لشبكة (شهاب) الفلسطينية الإخبارية، إنّ معركة (سيف القدس) أوصلت الإقليم إلى معادلات جديدة يسعى المخلصون لتعزيزها وتثبيتها، وصولاً إلى أن أي اعتداء على القدس سيشعل معركة إقليمية تتقاطع فيها بنادق المقاومين وراجماتهم في كل الساحات في مواجهة هذا العدو "الإسرائيلي".

 

وأشار البطش إلى أنّ الاشتباكَ اليومي مع الاحتلال مستمر، ويتجلى ذلكَ بوضوحٍ في حالة الاشتباك التي تعيشها جماهير الشعب الفلسطيني في كل فلسطين، مؤكداً وقوف المقاومة مع الأسرى والعمل على تحريرهم بكل السبل.

 

وفي سياقٍ آخر، أشاد البطش، بالعمل الأمني الوطني الذي قامت به الأجهزة الأمنية في قطاع غزة، التي وجهت من خلاله ضربة محكمة للعدو بالقبض على أحد المشاركين في جريمة اغتيال الدكتور الشهيد فادي البطش. وبين أن ما قامت به الأجهزة الأمنية في قطاع غزة هو رسالة بالغة الأهمية لكل من باع دينه ووطنه وشعبه بأن يد العدالة ستنال منه عاجلاً أو آجلاً".

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »