بعد أن تسللت في ساعات الفجر لمنزلها

قوات الاحتلال تهدم منزل عائلة صالحية في الشيخ جراح

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 كانون الثاني 2022 - 3:45 م    عدد الزيارات 227    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون مدينة القدس

        


 

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، منزل عائلة صالحية في حي الشيخ جراح، وسط القدس المحتلة، بعد اقتحامه واعتقال أفراد العائلة والاعتداء عليهم.

 

واقتحمت قوات كبيرة من الاحتلال منطقة عائلة صالحية في الشيخ جراح، ومنعت سيارات الإسعاف من الوصول لمنطقة العائلة إثر الاعتداء عليهم.

 

وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اعتقلت 26 فلسطينيا من عائلة صالحية المقدسية خلال اقتحام وهدم منزلهم في حي الشيخ جراح.

 

وحاصرت قوات الاحتلال حي الشيخ جراح وأغلقت مداخله، وكثفت من انتشارها فيه، ومنعت طواقم الإسعاف والصحفيين من الدخول، بالتزامن مع اقتحام منطقة عائلة صالحية.

 

وانطلقت دعوات مقدسية لمساندة أهالي عائلة صالحية في حي الشيخ جراح عقب اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الليلة واعتدائها على الأهالي.

 

وكانت قوات الاحتلال، حاصرت، الاثنين الماضي، منزل المواطن المقدسي محمود صالحية في حي الشيخ جراح؛ تمهيدًا لإخلائه وهدمه.

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »