سلطات الاحتلال الإسرائيلي تمنع المقدسي شادي المطور من حضور جنازة والده

تاريخ الإضافة السبت 22 كانون الثاني 2022 - 4:46 م    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

حرمت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، أمين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) - إقليم القدس، شادي المطور، من حضور جنازة والده سعد حسن المطور الذي وافته المنية أمس.

 

وأفادت مصادر محلية في القدس بأنّ سلطات الاحتلال الإسرائيلي قد حرمت المطور من حضور جنازة والده كونه ممنوعاً بأوامر احتلالية من دخول المسجد الأقصى والبلدة القديمة، وعدد من أحياء القدس ومحافظات الضفة.

 

وكانت سلطات الاحتلال جددت في 23 كانون الأول/ ديسمبر المنصرم قرار منع المطور من دخول الضفة الغربية لمدة ستة 6 أخرى، للمرة الثالثة على التوالي، إضافة إلى قرارات تقييد حركته داخل مدينة القدس، ومنعه من التواصل المباشر وغير المباشر مع عدد من قيادات الحركة، وسحب الإقامة من زوجته، ووقف مخصصات التأمين الصحي عنه وعن عائلته.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »