اندلاع مواجهات في مخيم قلنديا شمال القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 24 كانون الثاني 2022 - 1:19 م    عدد الزيارات 259    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

اندلعت مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة، قبل ظهر اليوم الإثنين.

 

وأفادت مصادر محلية بأنَّ قوات الاحتلال قد اقتحمت المخيم بأعداد كبيرة واعتقلت الشاب أحمد امطير خلال المواجهات التي اندلعت في قلنديا، بعدما اعتدت عليه بالضرب المبرح وزجت به في إحدى عرباتها العسكرية.

 

وأظهرت مشاهد مصورة، إغلاق قوات الاحتلال المدخل الرئيسي للمخيم، ومنعت حركة المركبات في الاتجاهين، الأمر الذي أحدث ازدحاما مرورياً شديدًا في ظل تساقط المطر والأجواء الباردة جدًّا.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »