مؤسسة القدس الدولية تستقبل نائب رئيس قسم القدس في هيئة علماء فلسطين

تاريخ الإضافة الخميس 17 شباط 2022 - 11:04 م    عدد الزيارات 1250    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة

        


استقبل نائب المدير العام لمؤسسة القدس الدولية الأستاذ أيمن مسعود، نائب رئيس قسم القدس في هيئة علماء فلسطين الدكتور محمود الشجراوي، في مكتب مؤسسة القدس الدولية في اسطنبول، بحضور الباحث في المؤسسة علي إبراهيم ، أمس الخميس. 

 

وتناول المجتمعون أهمية ودور العلماء في الدفاع عن القدس والأقصى، وخاصة في جانب تحريك الجماهير وبث الوعي بما تتعرض له المدينة المحتلة، وقدرة العلماء على استنهاض قطاعات واسعة من الأمة، خاصة أمام تصاعد تفاعل العلماء مع ما يجري في القدس، وإطلاق العديد من المبادرات المتصلة بالشأن المقدسي.

 

واتفق المجتمعون على جملة من الخطوات العملية، في سياق التعاون مع قسم القدس ومختلف الجهات العلمائية التي تعنى بشؤون القدس والأقصى

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »