تحت عنوان (فجر الأرض المباركة)

الآلاف يلبون نداء (الفجر العظيم) في المسد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الجمعة 25 آذار 2022 - 4:26 م    عدد الزيارات 396    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، التفاعل مع القدس

        


 

على الرغم من هطول الأمطار، ومع البرد القارس، إذ بلغت درجة الحرارة في القدس أربع درجات مئوية فقط، لبى آلاف الفلسطينيين نداء (الفجر العظيم) في المسجد الأقصى المبارك للأسبوع الـ 1٣على التوالي.

 

وتحت عنوان (فجر الأرض المباركة)، توافد الآلاف منذ ساعات الفجر للمسجد الأقصى، بالرغم من قيود وتشديدات الاحتلال، وحواجزه.

 

وتهدف حملة (الفجر العظيم) إلى تعزيز الرباط والتواجد البشري الفلسطيني في المسجد الأقصى المبارك، والتصدي لمخططات تهويده وتقسيمه.

 

ومن قلب المسجد الأقصى المبارك أطلق المرابطون في رحابه الدعوات للمشاركة في (فجر جند الأقصى)، يوم الجمعة المقبل، 1 نيسان/إبريل 2022، استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك. 

 

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »