دعوات شعبية للمشاركة في (الفجر العظيم) تحت عنوان (فجر حماة الأقصى)

تاريخ الإضافة الخميس 14 نيسان 2022 - 3:05 م    عدد الزيارات 358    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى

        


 

مع اقتراب الموعد المفترض الذي تنوي خلاله جماعات "المعبد" تقديم "القربان" في المسجد الأقصى، يوم غدٍ الجمعة، أطلقت الفعاليات الشعبية المقدسية دعوات للتواجد المكثف فجر الجمعة في الأقصى تحت عنوان (فجر حماة الأقصى)، ضمن حملة (الفجر العظيم).

 

وجاء في نص الدعوات التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي: " هذا الأقصى ولن يكون هيكلاً

 

أراده الله مسجداً وسيبقى مسجداً إلى يوم الدين".

 

وفي السياق ذاته، دعت الفعاليات الشعبية الأردنية، والحركة الإسلامية في الأردن، ولجان القدس في الجامعات الأردنية للمشاركة في (الفجر العظيم) في مساجد: الجامعة الأردنية، وجامعة اليرموك، وعددٍ من المساجد في الأردن.

 

وجاءت الدعوات للمشاركة في (الفجر العظيم) في الأردن على لسان أحد القائمين عليها، من أجل دعم المرابطين والمعتكفين في المسجد الأقصى المبارك. 

براءة درزي

55 عامًا على ضمّ القدس

الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 9:23 م

في 1967/6/27، وافق "الكنيست" على مشروع قرار ضم القدس إلى دولة الاحتلال على أثر عدة اجتماعات عقدتها حكومة الاحتلال بدءًا من 1967/6/11 لبحث الضمّ. وعلى أثر قرار الضمّ، تحديدًا في 1967/6/29، أصدرت دولة ا… تتمة »

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »