الإرهابي (ريتمار بن غفير) يبرر جريمة اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة

تاريخ الإضافة الأربعاء 11 أيار 2022 - 1:25 م    عدد الزيارات 274    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 

برر عضو (الكنيست) المستوطن المتطرف (إيتمار بن غفير)، اليوم الأربعاء، جريمة اغتيال جيش الاحتلال الإسرائيلي لمراسلة قناة الجزيرة الإعلامية شيرين أبو عاقلة، خلال تغطيتها الصحفية لاقتحام جنود الاحتلال لمخيم جنين، صباح اليوم.

 

وقال بن (غفير) في تصريحٍ له: "عندما يتم إطلاق النار على جنودنا، عليهم أن يردوا على إطلاق النار بكامل قوتهم، حتى لو كان هناك صحفيون من قناة الجزيرة".

 

واستشهدت الإعلامية شيرين أبو عاقلة برصاص قناصة جيش الاحتلال الإسرائيلي، رغم ارتدائها ملابس وخوذة الصحفيين.

 

وحاولت الطواقم الطبية الفلسطينية إنقاذ أبو عاقلة، إلا أنها استشهدت متأثرة بجراحها الحرجة، التي أصيبت بها، إلى جانب إصابة الصحفي علي السمودي برصاصة في الظهر وحالته مستقرة.

 

والجدير بالذكر أنّ الإرهابي (بن غفير) من أبرز المحرضين على اقتحام المسجد الأقصى وتدنيسه، ومن الداعمين لمحاولات تهويد حي الشيخ جراح.

براءة درزي

55 عامًا على ضمّ القدس

الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 9:23 م

في 1967/6/27، وافق "الكنيست" على مشروع قرار ضم القدس إلى دولة الاحتلال على أثر عدة اجتماعات عقدتها حكومة الاحتلال بدءًا من 1967/6/11 لبحث الضمّ. وعلى أثر قرار الضمّ، تحديدًا في 1967/6/29، أصدرت دولة ا… تتمة »

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »