هل سيشارك (إيتمار بن غفير) على العدوان على القدس والأقصى الأحد

تاريخ الإضافة الخميس 26 أيار 2022 - 4:31 م    عدد الزيارات 355    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، شؤون الاحتلال

        


 

ذكرت القناة 12 العبرية، أنّه من المتوقع أن توافق شرطة الاحتلال الاسرائيلي على طلب عضو (الكنيست) الإرهابي (إيتمار بن غفير) لاقتحام المسجد الأقصى يوم الأحد القادم، بالتزامن مع ما يسمى "إسرائيلياً" بـ "يوم توحيد القدس".

 

وأضافت القناة العبرية في تقريرٍ لها اليوم: "أن ذلك سيكون فقط رهناً بتقييم الوضع بعد التأكد أن زيارته لا تُعرّض سلامته أو سلامة المستوطنين للخطر".

 

والجدير بالذكر أنّ صحيفة (يدعوت أحرنوت) العبرية قد نشرت تقريراً أول أمس، الثلاثاء، نقلت خلاله زعم جهاز الأمن الداخلي "الإسرائيلي" (الشاباك) بأنّه قد اعتقل 4 مقدسيين بـ "تهمة" تشكيل خلية للمقاومة الفلسطينية خططت لاستهداف القطار السريع في القدس بالطائرات المسيرة، واغتيال (بن غفير)، لتعلن شرطة الاحتلال الإسرائيلي عقب ذلك عن تكثيف الحراسة على (إيتمار بن غفير).

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »