(إيتمار بن غفير) يتعهد بإقرار قانون لإعدام منفذي العمليات الفدائية

تاريخ الإضافة الإثنين 25 تموز 2022 - 7:52 م    عدد الزيارات 286    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 

تعهد الإرهابي وعضو الكنيست المتطرف (إيتمار بن غفير( بأنّ تقدم حكومة الاحتلال المقبلة التي سيكون جزءًا منها مشروع قانون لتطبيق عقوبة الإعدام بحق منفذي العمليات الفدائية.

 

واعتبر (بن غفير) دعوة بعض أعضاء الكنيست بالسماح لهم بزيارة الأسرى الفلسطينيين بأنّه قرار سياسي يهدف لمحاولة كسب أصوات من أسماهم بـ "مؤيدي الإرهاب"، بدلًا من جعل ظروف السجن أسوأ، فإنه يتم السماح لأعضاء المشتركة وغيرهم بزيارة الأسرى.

 

وقال (بن غفير) موجهاً كلامه لأعضاء الكنيست الذين يقفون خلف تلك الدعوات: "ستذهبون لزيارتهم في المقبرة وليس في السجون".

 

وكانت صحيفة (يسرائيل هاليوم) العبرية ذكرت أنّ وزير الأمن الداخلي (عومير بارليف) ورئيس الكنيست (ميكي ليفي)، الذي سبق وأن كان قائد شرطة "لواء القدس"، قد اتفقا على مخطط يسمح لأعضاء الكنيست بزيارة الأسرى الفلسطينيين، على أن يدخل هذا المخطط في الأول من أغسطس/ آب المقبل.

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »