هارون ناصر الدين: شعبنا في كل المواقع جاهز للدفاع عن القدس والأقصى

تاريخ الإضافة السبت 10 أيلول 2022 - 5:43 م    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة

        


 

أكد عضو المكتب السياسي لحركة  المقاومة الإسلامية (حماس) هارون ناصر الدين، أنّ ثوار الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية، وفي القلب منها القدس المحتلة مستعدون لمهر قدسهم وأقصاهم بأغلى ما يملكون.

 

وشدد ناصر الدين على أنّ العدوان الجديد المرتقب على المسجد الاقصى سيشعل المواجهة مع الاحتلال، وأن "شعبنا في كل المواقع جاهز للدفاع عن القدس والأقصى".

 

ودعا ناصر الدين إلى تصعيد حالة الاشتباك مع جنود الاحتلال والمستوطنين في كل المحاور، مشيدًا بثوار ومقاومي الشعب الفلسطيني المنتفضين من أجل الأقصى وحماية للمقدسات.

 

وقال إنّ القدس والأقصى أيقونة النضال الفلسطيني، وفتيل الاشتعال لكل جولات الصراع مع المحتل، وتصاعد حالة الاشتباك اليوم وتوسعها لمختلف المناطق مرتبط أساسا بعدوان الاحتلال على الأقصى.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »