الشيخ صالح العاروري: لا بد من توجيه كل البنادق صوب الاحتلال في الضفة

تاريخ الإضافة الأربعاء 28 أيلول 2022 - 11:28 م    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة

        


 

 

أكد الشيخ صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) على أنّ جرائم الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية سترتد عليه بمزيد من المقاومة.

 

وشدد العاروري على ضرورة توجيه كل البنادق في الضفة الغربية صوب الاحتلال والمستوطنين للدفاع عن شعبنا وحمايته من التغول الإسرائيلي.

 

وذكر بأنّ المقاومين في الضفة أثبتوا معادلة جديدة بأن كل اعتداء على الأقصى سيكون له ردة فعل يترجمها الرصاص والعمليات البطولية.

 

وأشار إلى أن وحدة المقاومة مستمرة وتتعزز لتشمل كل أنحاء الضفة، وتضرب المحتل في عموم أرض فلسطين حتى اقتلاعه منها.

 

ووجه العاروري التحية للمجاهد فتحي خازم والد الشهداء رعد وعبد الرحمن، الذي أثبت أن الشعب الفلسطيني معطاء لأجل دينه ووطنه.

 

كما دعا العاروري أبناء الأجهزة لنفض غبار أوسلو عن أسلحتهم والانخراط في الكفاح المسلح ضد الاحتلال، وتلبية نداء الواجب في الدفاع عن شعبنا.

 

ووجه الشيخ العاروري رسالة للاحتلال بأنّ الشعب الفلسطيني ومقاومته لن يسمحا بأن تكون دماؤه ومقدساته سلعة تتاجر بها الأحزاب الصهيونية للفوز بالانتخابات واسترضاء الجماعات الاستيطانية.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »