القدس: تحويل والد الشهيد أبو غزالة للاعتقال الإداري

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 تشرين الأول 2015 - 6:44 م    عدد الزيارات 3839    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


حولت أجهزة أمن الاحتلال اليوم الثلاثاء عبد السلام أبو غزالة -والد الشهيد المقدسي ثائر أبو غزالة للاعتقال الإداري.
وأوضح محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن "وزير الجيش" الصهيوني أصدر قراراً يقضي بتحويل موكله عبد السلام أبو غزالة للاعتقال الاداري، لافتاً أن قاضي محكمة الصلح قرر يوم أمس الإفراج عنه بعد اعتقاله والتحقيق معه عدة ساعات بحجة "تصريحات انتقامية" قالها خلال التحقيق معه بعد استشهاد نجله، الا ان النيابة رفضت قرار المحكمة وقدمت استئنافها للمحكمة المركزية.
وأضاف المحامي محمود أن "وزير الجيش" قرر تحويل والد الشهيد أبو غزالة للاعتقال الإداري.
وارتقى الشهيد ابو غزالة (وهو من سكان القدس القديمة) في الثامن من شهر أكتوبر – تشرين أول الجاري، برصاص الاحتلال، بعد تنفيذه عملية طعن في "تل أبيب"، وتواصل سلطات الاحتلال احتجاز جثمانه.

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »