مدير عام مؤسسة القدس الدولية ياسين حمود: انتصار غزة يمهّد الطريق إلى القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 5 أيلول 2014 - 7:00 م    عدد الزيارات 10088    التعليقات 0    القسم انتصار غزة سيزهر في القدس، أخبار المؤسسة، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 

خاص موقع مدينة القدس
بيروت في 5 أيلول 2014

توجه مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمّود بالتهنئة لغزة بانتصارها على الاحتلال، معتبرًا أن هذا النصر يشكّل البوابة الحقيقية نحو تحرير القدس.

وأضاف حمّود خلال لقاء الانتصار وتجديد العهد الذي أقامته مؤسسة القدس الدّولية تحت عنوان "انتصار غزة سيزهر في القدس " إن تجربة المقاومة والنصر الذي صنعته غزة لا يليق به إلا أن يتكرّر في القدس وفي كل الأراضي الفلسطينية المحتلة، ما يعني أن المقاومة باتت أمام مسؤولية مضاعفة لتحرير القدس والأقصى".
وأشار الأستاذ حمّود إلى أن ذكرى إحراق المسجد الأقصى لهذا العام مرّت على وقع إحراق الاحتلال لمساجد غزة وبيوتها وأحيائها.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »