الأجنحة العسكرية لحركة "فتح " تبارك عملية الخليل

تاريخ الإضافة السبت 14 تشرين الثاني 2015 - 6:33 م    عدد الزيارات 3115    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 باركت الأجنحة العسكرية لحركة "فتح"، عملية الخليل التي حصلت يوم أمس الجمعة، وأدت لمقتل مستوطنين اثنين وإصابة 5 آخرين.
وقالت الاجنحة العسكرية إن العملية رد طبيعي على جرائم الاحتلال "الإسرائيلي" المتواصلة بحق الشعب في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة، مضيفة إنه "هدف مشروع للمقاومة، كفلته الشرعية الدولية".
وشددت الأجنحة العسكرية في بيان لها اليوم على حق الشعب بالمقاومة بكافة أشكالها وأدواتها لردع الاحتلال، وحصاره المتواصل على قطاع غزة والضفة الفلسطينية، معتبرة تصريحات ليبرمان بتوجيه الاغتيالات ضد قطاع غزة، افلاس سياسي وعجز في مواجهة تصاعد الهبة الشعبية، واستمرارها.
ودعت الاجنحة العسكرية التي تضم عدة مجموعات من كتائب شهداء الاقصى، في بيان لها عقب تصريحات ليبرمان، الشعب إلى أخذ الحيطة والحذر، وقالت إن الاحتلال "مجرم وإرهابي".
وقالت الاجنحة العسكرية إن على جميع الفصائل العسكرية اللجوء للسلاح، للرد على انتهاكات الاحتلال، داعية في بيانها الى تشكيل غرفة عمليات مشتركة لهم، لبناء جبهة مقاومة متحدة للرد على جرائم الاحتلال في الضفة وقطاع غزة.
ووجهت الاجنحة العسكرية وكتائبها التحية الى المجموعات المسلحة، وكل مجموعات المقاومة، ونعت شهداء الهبة الجماهيرية.

براءة درزي

55 عامًا على ضمّ القدس

الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 9:23 م

في 1967/6/27، وافق "الكنيست" على مشروع قرار ضم القدس إلى دولة الاحتلال على أثر عدة اجتماعات عقدتها حكومة الاحتلال بدءًا من 1967/6/11 لبحث الضمّ. وعلى أثر قرار الضمّ، تحديدًا في 1967/6/29، أصدرت دولة ا… تتمة »

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »