لقاء فلسطيني عربي في بيروت لدعم الانتفاضة

تاريخ الإضافة السبت 21 تشرين الثاني 2015 - 12:02 م    عدد الزيارات 3298    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


 

عقدت فصائل فلسطينية اجتماعا تشاوريا موسعا، أمس الجمعة، على هامش مؤتمر لدعم "انتفاضة القدس" في بيروت، أكدت خلاله على ضرورة تطوير الانتفاضة ودعمها والعمل على استمراها. وشارك في الاجتماع مجموعة من قيادات حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، موسى أبو مرزوق، وجمال عيسى، وأسامة حمدان، وعلي بركة.

فيما شارك عن حركة فتح عضو اللجنة المركزية عباس زكي، وفتحي أبو العردات، إلى جانب ممثلي مختلف القوى الفلسطينية. وأجمع المشاركون على دعم الانتفاضة وتطويرها واستمرارها، مؤكدين على أهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية واستمرار التشاور والتنسيق وتوحيد الجهود لمواجهة الاحتلال، دون أن يتم التطرق إلى موضوع المصالحة الداخلية، وحصر الاجتماع بدعم الانتفاضة.

ويذكر أن أعمال "المؤتمر العربي العام لدعم انتفاضة الشعب الفلسطيني" في دورته السادسة، انطلقت في بيروت أمس، بمشاركة نحو (250) شخصية لبنانية وفلسطينية وعربية.  

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »